كيفية تغيير خطة NETFLIX

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✋



Netflix هي خدمة بث رائعة ، ولكن يمكن أن تكون مكلفة بعض الشيء للمشتركين في أعلى خطة خدمة. إذا كنت تريد التغيير من الإصدار القياسي إلى الإصدار Premium أو العكس ، فيمكنك القيام بذلك هنا.








لدى Netflix ثلاث خطط بث مختلفة: الخطة الأساسية 9 دولارات شهريًا ، الخطة القياسية الشهرية 13 دولارًا ، وخطة الأقساط الشهرية 15 دولارًا. تتمتع كل خطة بوصول غير محدود إلى كل محتوى Netflix على أي جهاز ، ولكن الخطة الأساسية لا تحتوي على محتوى عالي الدقة أو محتوى UHD ولا يمكن عرضها إلا على شاشة بهذه الخطة. يسمح المعيار لشخصين بمشاهدة المحتوى بمحتوى عالي الدقة في آن واحد ، بينما يسمح الإصدار Premium بأربعة مع المحتوى عالي الدقة والمحتوى فائق الدقة.

من السهل تغيير خطة Netflix ، وإذا كنت تسقط خطة Premium ، فهي طريقة رائعة لتوفير المال في جيبك كل شهر.


المراحل : 




  • ابدأ بزيارة صفحة Netflix الرئيسية باستخدام متصفح الويب (وليس تطبيق الجوال) ، ثم حدد رمز الحساب في الزاوية العلوية اليمنى.




  • في القائمة المنسدلة المنبثقة ، حدد خيار "الحساب".


  • تحت إعدادات حسابك ، سيكون هناك قسم يسمى "تفاصيل الخطة". انقر على "تغيير الخطة" الموجود على الجانب الأيمن من هذا القسم.


  • سينقلك هذا إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحديد الخطة التي تريد التغيير إليها. تحقق من هذه الخطة الجديدة ثم حدد الزر "متابعة" لتغيير عضويتك.




الآن ، بعد التأكد من أي تغييرات في الدفع ، تكون قد نجحت في التغيير إلى خطة Netflix جديدة ، سواء كانت هذه الخطة الأرخص أو الخطة الأكثر استخدامًا للجهاز.



مع العديد من خيارات الاشتراك المختلفة في Netflix ،.  Netflix  خيار رائع لبث بعض برامجك المفضلة على أي جهاز لديك. سواء كنت تحصل على محتوى عالي الدقة أو تستمتع فقط بأبسطه  ، فستحب مشاهدة أي شيء وكل شيء على Netflix.




فلا تنسو مشاركة المقال مع أصديقائكم .

 تحياتي 









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Sozzana

2016