تحميل أفضل برنامج للمنتاج للحواسيب 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✋



 يسيطر Adobe Premiere على سوق تحرير فيديوهات ، مما يجبر الهواة والمهنيين على الالتزام المالي شهريًا. ولا يوفر العرض المجاني من نطاق تحرير فيديوهات ، ويقدم بشكل عام ميزات مشابهة لتلك الخاصة بالحلول المدفوعة ، مع مراعاة مستوى كل منها.











لذالك سنمحكم أفضل برنامج لتحرير فيديوهات بشكل مجاني 



 Shotcut    



يقدم Shotcut حلاً مقنعًا يستهدف المبتدئين في المقام الأول. تستمد الأداة فعليًا قوتها من هيكلها المعياري. فقط لوحات الوظائف التي تهمك يمكن دمجها في النافذة الرئيسية ، والتي تتكيف مع احتياجاتك ومتطلباتكالخاصة .



أصالة مثيرة للاهتمام: يقدم Shotcut طريقتين لعمل مونتاج فيديو. بفضل قائمة التشغيل ، لا داعي للقلق بشأن تعقيدات المخطط الزمني. ترتبط التسلسلات التي يتم سحبها وإسقاطها في الكتلة المقدمة لهذا الغرض ، مع إمكانية تعديل ترتيبها أو تحريرها بشكل مستقل عن بعضها البعض. يستفيد المحررين الأكثر خبرة من الخط الزمني التقليدي متعدد المسارات. على الرغم من كونها أكثر تقنية لإتقانها ، إلا أنها توفر إمكانية إضافة صوت أو تأثيرات أو انتقالات أو حتى عناوين ، مما يجلب قيمة مضافة محددة إلى الفيديو النهائي.



تعتمد شروط التشفير على مكتبات FFmpeg التي يعتمد عليها Shotcut. لذلك  لا يوجد قلق كبير بشأن توافق برامج الترميز التي يدعمها البرنامج ، مع استثناءات نادرة. على جانب التصدير ، يمكنك الاعتماد على 4K UHD.



و يمكنك تحميل البرنامج من هنا : 








فلا تنسو دعمنا  بمشاركة التدوينة مع أصدقائكم  و شكرااا 


تحياتي




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Sozzana

2016