مراجعة هاتف Samsung Galaxy S20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✋



ماذا حدث لهاتف Galaxy S11 ؟ تخطت Samsung عددًا قليلاً من أرقامها لأحدث Galaxy S20 ، الذي يستحوذ على الوشاح الرئيسي من Galaxy S10 لعام 2019. على الرغم من أنها قد تكون قفزة مربكة ، إلا أن هناك سببًا وجيهًا لذلك ، حيث قامت Samsung بتعبئة الكثير: إنها ترقية هائلة ، خاصة إذا كنت حريصًا على الحصول على أول هاتف 5G.









يعد Galaxy S20 أرخص وأسهل في التعامل معه من Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra ، ولكن هذا لا يعني أن هذا جهاز رخيص أو منخفض المواصفات.


إليك ما ستحصل عليه: شاشة مقاس 6.2 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز سريع وسرعات تنزيل 5G (إن وجدت) وكاميرات عالية المواصفات على جانبي الهاتف وبطارية كبيرة للإقلاع.


هذا هو الهاتف الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت ترغب في تجربة التكنولوجيا الجديدة التي تقدمها Samsung ، ولكنك لا تريد هاتفًا كبيرًا أو دنتًا كبيرًا في محفظتك. يمكنك الذهاب إلى Ultra إذا كنت تريد المزيد من التخزين أو كاميرا 108 ميجا بكسل ، ويمكن أن تمتد إلى سعرها ، ولكن للاستخدام اليومي ، فإن S20 سيكون الخيار الأفضل لمعظم الناس.







تحت الغطاء توجد مجموعة شرائح جديدة قوية ، إما Qualcomm Snapdragon 865 أو Exynos 990 (حيث تعيش ستحدد ما ستحصل عليه) بالإضافة إلى 8 غيغابايت أو 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، اعتمادًا على ما إذا كنت تشتري هاتف 4G أو 5G. وسيتمكن بعض الأشخاص من شراء هاتف 5G فقط - يمكنك القراءة أدناه لمعرفة الإصدارات المتوفرة في منطقتك.


تعد الكاميرا من أبرز مميزات هذا الهاتف ، حيث عززت سامسونج الكثير من المواصفات على الصفيف الخلفي. تم تحسين جميع الكاميرات الرئيسية الثلاث (بما في ذلك زيادة أحجام البكسل لتحسين التصوير الليلي من خلال السماح بمزيد من الضوء) ، وهناك أيضًا بعض تعديلات البرامج لتحسين التجربة العامة.


تعد العدسة المقربة أفضل من العدسة الموجودة على Galaxy S10 أيضًا ، مما يتيح لك التقاط لقطات زووم بصري 3x عالية الجودة أو التمدد إلى تقريب رقمي 30x. يحتوي Galaxy S20 Ultra على مواصفات كاميرا أعلى بشكل عام ، ولكن معظم الناس سيكونون أكثر من راضين عن مطلق النار على هذا الهاتف.


تسليط الضوء على Galaxy S20 هو بطاريته 4000 mAh. إنه أكبر من الخلية في S10 ، وقد وجدنا أن عمر البطارية قوي مع الاستخدام المعتاد - لن يدوم هذا الهاتف لفترة أطول من يوم واحد من الاستخدام العادي ، ولكن ما هو الهاتف الذكي؟





كان للسعة الموسعة نتيجة سلبية واحدة: فقد تم الضغط على مقبس سماعة الرأس. إنها نفس القصة مع S20 Plus و S20 Ultra ، وهي المرة الأولى التي أسقطت فيها سامسونج الميزة من نطاق S الخاص بها.

يفتقد Galaxy S20 بعض الميزات المتطورة التي يعرضها Galaxy S20 Ultra ، ولكن بأسعار معقولة ، ويسهل حملها أو تخزينها في جيبك ، وبينما قد لا يكون الجهاز الأكثر إثارة للإعجاب من Samsung في 2020 ، إنه هاتف قوي يرضي أكثر من يشترونه.



سعر Samsung Galaxy S20 


استعد بنفسك: ستدفع مقابل Galaxy S20 أكثر من Galaxy S10 بسبب ترقية 5G ، والكاميرات المحسنة وشاشة أكبر بقياس 6.2 بوصة 120 هرتز.

في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ، يكون سعر Galaxy S20 5G عند الإطلاق هو 999 دولارًا / 899 جنيهًا إسترلينيًا / 1499 دولارًا أستراليًا للنسخة مع 128 جيجابايت من التخزين و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك إضافة مساحة تخزين إضافية باستخدام بطاقة microSD تصل إلى 1 تيرابايت ، ولكن إذا كنت تريد سعة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت ، فسيتعين عليك شراء S20 Ultra.


يتوفر الهاتف أيضًا في إصدار 4G في بعض الأسواق ، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا والإمارات العربية المتحدة ، بسعر 799 جنيهًا إسترلينيًا / 1349 دولارًا أستراليًا / 3199 درهمًا لذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فستتمكن فقط من الحصول على متغير 5G.

وبغض النظر عن هاتف 4G هذا ، فإن إضافة 5G تعني أنك تدفع أكثر مقابل الطراز الأساسي لهذا العام من الطراز الأساسي S10. في الولايات المتحدة على الأقل ، يرث الرائد سعر إطلاق Galaxy S10 Plus - 100 دولار أكثر من الطراز الأساسي S10. يتطابق أيضًا مع تكلفة إطلاق iPhone 11 Pro بقيمة 999 دولارًا في الولايات المتحدة ، على الرغم من أن هاتف Apple يحتوي على شاشة أصغر مقاس 5.8 بوصة ، وهذا السعر يمنحك مساحة تخزين تبلغ 64 جيجابايت فقط.


يمكنك شراء الهاتف من امازون 




فلا تنسو مشاركة المقال مع أصديقائكم .

 تحياتي 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Sozzana

2016