تاريخ إصدار iPhone 12 الجديد والسعر والأخبار وكل ما تحتاج إلى معرفته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✋




إن iPhone 12 على بعد بضعة أشهر من المتوقع أن تكشف Apple عن أربعة هواتف iPhone جديدة في حدث إطلاق في سبتمبر 2020 ... أو ربما لا ، نظرًا لوجود عدد متزايد من المصادر التي تشير إلى احتمال حدوث تأخير ، لذلك قد لا ستتمكن من الحصول على iPhone 12 حتى أكتوبر أو في وقت لاحق ، على الرغم من أن معظم المصادر لا تزال تعتقد أنه سيهبط هذا العام.










قد لا يكون تاريخ الإصدار هو التغيير الكبير الوحيد أيضًا ، لأنه لأول مرة نتوقع ظهور أربعة طرازات جديدة من iPhone لأول مرة دفعة واحدة. تشير التسريبات الحالية إلى أن هذين النموذجين سيشملان طرازين منخفضي التكلفة - iPhone 12 و iPhone 12 Max - وإصدارين أعلى تكلفة في iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.


من المتوقع أيضًا أن يكون لسلسلة iPhone 12 أكبر تغييرات في التصميم منذ أن قام iPhone X بإلغاء زر الصفحة الرئيسية وعرضه مرة أخرى في عام 2017. نتوقع أن تبدو هواتف Apple الرئيسية التالية أكثر قليلاً مثل iPhone 5 مع تصميم مربع أكثر مزين بإطار معدني ... أو على الأقل هذا ما أخبرتنا به التسريبات حتى الآن.


لدينا بالفعل فكرة جيدة عما يمكن توقعه من سلسلة iPhone 12. تم تسريب كل شيء بدءًا من الأسعار إلى التصميم إلى المواصفات الأساسية وتفاصيل الكاميرا والمزيد ، لذا يمكننا أدناه تقديم صورة واضحة عما يمكن أن يأتي في أجهزة iPhone التالية.





ماذا سيكون سعر iPhone 12  ؟

سعر iPhone 12 هو شيء جعل التسريبات أكثر وضوحًا قليلاً من تاريخ الإصدار. من المرجح أن يظل على نطاق واسع بما يتماشى مع نطاق iPhone لعام 2019.

بدأ iPhone 11 بسعر 699 دولارًا / 729 جنيهًا إسترلينيًا / 1199 دولارًا أستراليًا ، ويبدأ iPhone 11 Pro بسعر 999 دولارًا / 1049 جنيهًا إسترلينيًا / 1749 دولارًا أستراليًا ، ويبدأ iPhone 11 Pro Max بسعر 1099 دولارًا / 1149 جنيهًا إسترلينيًا / 1،899 دولارًا أستراليًا.

هذا مدعوم من الشائعات أيضًا ، وقد تسرب تسريب كبير من مستخدم YouTube وسائق الإنتاج الغني جون بروسر


كيف سيبدو iPhone 12  ؟


حتى الآن ، تشير التسريبات إلى أن تصميم iPhone 12 تم تعيينه ليكون مظهرًا مختلفًا تمامًا عن الأجهزة القليلة الماضية. من المحتمل أن يأخذ العناصر التي رأيناها في طرازات iPhone السابقة واستخدامها هنا. هل تتذكر iPhone 4؟ قد تتعرف على بعض العناصر.

أولاً ، سيكون لديك أربعة أحجام للاختيار من بينها. وفقًا لأحدث المعلومات حول النماذج ، سيكون هناك ما يلي:


iPhone 12 :  بشاشة 5،4-بوصة

iPhone 12 Max :     بشاشة 6.1 بوصة    

iPhone 12 Pro  :  بشاشة 6.1 بوصة   

iPhone 12 Pro Max  :   بشاشة 6،7-بوصة



وهذا يوفر حجم شاشة أكبر لأولئك الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير على طراز iPhone 12 Pro .




 ما هي الألوان التي سيأتي بها هاتف آيفون 12  ؟


أما بالنسبة إلى ألوان iPhone 12 ، فقد سمعنا شائعة مفادها أن Apple ستظهر لأول مرة باللون الأزرق الداكن في موديلاتها الراقية. تقول التقارير أن لون Midnight Green الذي ظهر لأول مرة على iPhone 11 Pro تم بيعه يتجاوز توقعات Apple ، لذلك قد يقرر الاحتفاظ بذلك أو قد يتم استبداله في التشكيلة بهذا الظل البحري.

كان iPhone 11 Pro و Pro Max متاحًا باللون الرمادي الفضي والفضي والذهبي إلى جانب Midnight Green. قد تبقى هذه الظلال لجهاز iPhone 12 Pro و Pro Max ، لكننا لم نسمع بعد أي دليل قوي على أن الألوان ستعود.

أما بالنسبة لجهاز iPhone 12 القياسي ، فإننا نتوقع نطاقًا باستيلًا مشابهًا لجهاز iPhone 11. يتوفر هذا الهاتف باللون الأسود والأخضر والأصفر والأرجواني والأحمر والأبيض ، لذلك ربما تتوقع بعض هذه الألوان للعودة لعام 2020 جهاز.


هل سيتم تحسين كاميرا iPhone 12 بشكل كبير ؟


قد تكون الكاميرا مجالًا يتفوق فيه جهاز iPhone الجديد ، ومن المرجح أن يكون التغيير الرئيسي هو إضافة ماسح ضوئي LiDAR ، تمامًا كما رأينا على iPad Pro 2020. يمكن أن يحكم هذا بدقة على المسافات وبالتالي العمق ، تسمح بتحسين الواقع المعزز ووضع عمودي.

لقد سمعنا إشارات محددة إلى وجود ماسح ضوئي LiDAR يتم تضمينه على iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max (إلى جانب ثلاث عدسات) ، في حين يقال أن iPhone 12 و iPhone 12 Max الأساسيين بهما عدستين كاميرا ولا ماسح ضوئي LiDAR. تم تقديم هذه الادعاءات من مصادر متعددة . 


هل سيكون iPhone 12 جاهزًا لشبكة 5G  ؟


يمكن أن يتخذ تغيير كبير آخر شكل 5G ، والذي يشاع على نطاق واسع لـ iPhone 12 حيث أن العديد من منافسيها يمارسون التكنولوجيا الآن. في يوليو 2019 ، توقعت Kuo أن تدعم جميع الموديلات 5G.

في ذلك الوقت ، توقعنا فقط أن تأتي هذه الميزة إلى طراز واحد في نطاق iPhone 12 ولكن يبدو الآن أنها ستكون على جميع الأجهزة الأربعة. اقترح بروسر الكثير في مواصفاته التي تعلمها من مصدر في شركة Apple.

التحذير الكبير هنا هو أن طرازات iPhone 12 الأساسية قد لا تدعم تقنية mmWave 5G. من المتوقع أن تكون هذه ميزة محجوزة لنموذجين من الطراز الأول ، لذلك يجب على تلك الموجودة على شركات النقل مثل Verizon في الولايات المتحدة اختيار تلك النماذج.

ومع ذلك ، فإن تسربًا مبكرًا آخر يكشف عن نماذج مطبوعة ثلاثية الأبعاد لجميع أجهزة iPhone الأربعة يشير إلى أنه تم نقل فتحة SIM الخاصة بالأربعة جميعًا من الجانب الأيمن إلى اليسار ، مع مصدر يشير إلى أنه تم نقلهم لإفساح المجال لهوائيات 5G - حتى في نموذجين أرخص. 



ما الذي سيجلبه iOS 14 إلى iPhone 12  ؟


من المقرر أن يبدأ مؤتمر مطوري البرامج الضخم من Apple في 22 يونيو. يطلق عليه WWDC 2020 ومن المتوقع أن يكون الحدث الذي نسمع فيه لأول مرة عن iOS 14 ، والذي من المرجح أن يبدأ لأول مرة على iPhone الجديد.

من المحتمل أيضًا أن يأتي إلى هاتفك الحالي ، ولكن سيكون iPhone 12 هو المكان الذي نشأ فيه ، ومن المحتمل أن يأتي مع بعض التحسينات الرئيسية على iOS 13.

ومع ذلك ، فإن القليل من الشائعات حول iOS 14 حتى الآن. هناك شائعات عن تطبيق لياقة جديد سيأتي إلى iPhone و Apple Watch و Apple TV والذي يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو المتعلقة باللياقة البدنية على هاتفك.

يشاع أن iMessage يحصل على بعض الترقيات أيضًا مع القدرة على وضع علامة على الأشخاص - باستخدام علامة @ كما يمكنك القيام بها على منصات المراسلة الأخرى مثل Slack - بالإضافة إلى طريقة لحذف رسائلك بعد إرسالها.



هل سيأتي iPhone 12 مع AirPods  ؟


الجواب المختصر على السؤال أعلاه هو لا. من المستبعد جدًا أن تضع Apple زوجًا من AirPods في العلبة مع جهاز iPhone جديد حيث أنها تمتلك صانعًا ماليًا رئيسيًا للشركة عند بيعها بشكل منفصل.

قد تختار Apple كشف النقاب عن أجهزة AirPods 3 المشاعة جنبًا إلى جنب مع الهاتف الجديد في حدثها ، ولكن يُشاع كثيرًا أن الشركة لن تتضمن أيضًا زوجًا من سماعات الأذن إلى جانب iPhone 12 هذا العام.

قد يعني هذا أنك لن تحصل على أي سماعات رأس في العلبة بجانب iPhone 12. هذا كل ما يشاع عنه الآن ، ولكنه يعني أيضًا أن الشركة قد لا تقوم بتجميع أي ملحقات مع أجهزة iPhone الخاصة بها لأنها أسقطت محول 3.5 ملم إلى Lightning في 2018.


فلا تنسو مشاركة المقال مع أصديقائكم .

 تحياتي 



               

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Sozzana

2016